نادي الاتحاد والمفاوضات مع محمد صلاح: تحديثات حصرية حول أخبار الصفقة الضخمة وتأثيرها على الكرة السعودية

لا ينتهي الجدل حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، وذكرت العديد من التقارير الإعلامية في وقت سابق عن وجود احتمالية رحيل اللاعب عن صفوف فريق ليفربول هذا الصيف، ويهتم نادي الاتحاد بالحصول على خدمات اللاعب لتعزيز الفريق قبل بداية مراسم كأس العالم للأندية.

مدرب نادي الاتحاد يحاول التعاقد مع صلاح لتدعيم صفوف الفريق

محمد صلاح سيصبح الاهتمام الكبير داخل نادي الاتحاد خلال الأيام القادمة، حيث يحاول النادي التعاقد مع اللاعب منذ فترة كبيرة بعد تقديم مختلف العروض، وأفادت التقارير رغبة المدرب نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد تعزيز صفوف الفريق للموسم الجديد.

عرض نادي الاتحاد المغري لضم صلاح

تفيد تقارير نادي الاتحاد أن النادي خصص مبلغ من المال قدره 300 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الأيام المقبلة، وسينضم محمد صلاح إلى كوكبة من النجوم الأوروبية مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي، بالإضافة إلى اللاعب فابينيو زميله في صفوف نادي ليفربول.

ويحتوي هذا العرض الضخم على مبلغ 100 مليون يورو تدفع لنادي ليفربول، بينما يحصل محمد صلاح على 200 مليون يورو، ويشمل العقد التعاقد مع اللاعب حتى عام 2026.

والجدير بالذكر أن اللاعب وافق على العرض المقدم من نادي الاتحاد لضمه سابقًا، ولكن المدرب الألماني يورجن كلوب رفض فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.