محمد صلاح واتحاد جدة.. تطورات مثيرة في انتقال الملك المصري للدوري السعودي

يترقب عشاق اتحاد جدة السعودي إنهاء صفقة انتقال محمد صلاح للفريق بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وصول المفاوضات مع اللاعب لمراحل متقدمة للغاية.

وكان محمد صلاح قد رفض التفاوض حول انتقاله للدوري السعودي في بداية الأمر، لكن ترحيب إدارة ليفربول ببيع اللاعب، جعله يتراجع عن إصراره.

تطورات انتقال صلاح للدوري السعودي
تعد آخر التطورات حول انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي هو موافقة إدارة الأخير على شروط وكيل الدولي المصري رامي عباس، حيث كشفت صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن العميد سيتقدم بعرض رسمي لليفربول الإنجليزي بقيمة 100 مليون يورو، للحصول على خدمات الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت أن القيمة التي وضعتها إدارة اتحاد جدة تعد الأكبر مقارنة بقيمة انتقال نيمار جونيور للهلال، حيث انتقل الدولي البرازيلي للزعيم قادمًا من باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن الملك المصري تنتابه حالة من الحزن من عدم تمسك إدارة ليفربول به، مما دفعه لبدأ المفاوضات مع إدارة العميد.

بينما يستمر اتحاد جدة في إغراء محمد صلاح، حيث يضع 200 مليون يورو تحت أقدام اللاعب للموافقة على الانتقال للدوري السعودي خلال الميركاتو الحالي.

وكانت صحيفة “الكأس” السعودية، قد أكدت بإن اتحاد جدة توصل لاتفاق نهائي خلال اليومين الماضيين مع محمد صلاح للانتقال للفريق لمزاملة الثلاثي العالمي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينيو.

وشهدت الفترة الأخيرة نشوب حالة خلاف حادة بين بنزيما ومدربه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للعميد، بعدما رفض الأخير منح شارة القيادة للدولي الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.