ميسي يكتب تاريخ جديد مع إنتر ميامي

خاض فريق نادي إنتر ميامي الأمريكي الأول لكرة القدم 11 مباراة في دوري الولايات المتحدة الأمريكية هذا الموسم دون تحقيق أي انتصار طوال تلك المباريات، وذلك قبل قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحاصل مؤخرًا على لقب كأس العالم (قطر 22) رفقة منتخب بلادة راقصي التانجو منتخب الأرجنتين.
والآن صار فريق إنتر ميامي الأمريكي على أعتاب تحقيق البطولة الثانية في تاريخه خلال هذا الشهر وهي بطولة كأس أمريكا المفتوحة لكرة القدم وهي البطولة الأقدم في الولايات المتحدة الأمريكية التي بدأت في عام 1914، وذلك بصعود فريق إنتر ميامي إلى المباراة النهائية.
ولقد ساهم أسطورة كرة القدم ميسي في ذلك الفوز بصنع هدفي لفريقه ليحرز الفريق التعادل بعد أن كان متأخرًا في نتيجة اللقاء ليذهب فريق انتر ميامي إلى الوقت الإضافي وضربات الترجيح ويحقق الفوز والصعود، وتعد هذه أول مباراة لم يسجل فيها ميسي إي أهداف في اللقاء واكتفي بصناعة هدفين لزملائه، وذلك بعد أن لعب ميسي مع فريق إنتر ميامي 8 مباريات منذ قدومه إلى الولايات المتحدة الأمريكية استطاع تحقيق الفوز فيهم كلهم والتسجيل أيضا في جميع المباريات بواقع 10 أهداف وصناعة 3 أهداف آخرين.
كما أن ميسي ساهم في تحقيق فريق إنتر ميامي في تحقيق أول الألقاب في تاريخ النادي وذلك بحصوله على لقب بطولة كأس الدوريات الأمريكي المكسيكي المسمى (كونكاكاف) أو ما يطلق عليه أحيانًا (كأس الرابطتين)، ليكتب بذلك ميسي تاريخًا جديدًا لنادي انتر ميامي ويكون بذلك فعلا هو أسطورة في كرة القدم في العصر الحديث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.