موعد مباراة أرسنال وفولهام في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024 والقنوات الناقلة

يفتح ملعب الإمارات ملعب نادي أرسنال أبوابه لاستضافة المباراة القادمة لنادي أرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت القادم الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

تنقل المباراة على شبكة قنوات bein sports وهي الناقل الوحيد والحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في دول الشرق الأوسط والدول العربية.

الفريقين توقيت المباراة ملعب المباراة القناة الناقلة
تشيلسي X فولهام 5:00 pm ملعب الإمارات bein sports premium1 HD

 

يدخل نادي أرسنال هذه المباراة أمام نادي فولهام وهو يطمح في مواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد الفوز في المباراة الأولى أمام نادي نوتنجهام فورست بنتيجة هدفين لهدف، واستطاع أن يخطف هدف الفوز في المباراة الثانية أمام نادي كريستال بالاس بهدف من ضربة جزاء استطاع اللاعب أوديغارد تنفيذها ببراعة ودقة، وشهدت هذه المباراة حالة طرد لمدافع نادي أرسنال الياباني “تاكيهيرو تومياسو” في الدقيقة 67 من توقيت المباراة بعد الحصول على الإنذار الثاني في المباراة بعد الحصول على الإنذار الأول قبلها بدقائق بسبب إضاعة الوقت.

بينما يدخل نادي فولهام هذه المباراة وهو يطمح في تحقيق الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية على الأقل بعد الفوز في المباراة الأولى بصعوبة بالغة أمام نادي إيفرتون وحصد نقاط المباراة الثلاثة وتلقي هزيمة قاسية في المباراة الثانية أمام نادي برينتفورد والتي شهدت حالة طرد للاعب نادي فولهام “تيم ريم” في الدقيقة 64 من توقيت المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.