العين الإماراتي يصطدم بفريق سعودي في دوري أبطال آسيا

وقع نادي العين الإماراتي في مجموعة متوازنة نسبيا في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا عن منطقة الغرب موسم 2023-2024، والذي يقام بنظام مباريات الذهاب والإياب.

وذكر حساب نادي العين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الفريق الإماراتي وقع في مجموعة واحدة بجوار الفيحاء السعودي وباختاكور الأوزبكي وأهال التركماني.

تغريدة العين - مصدر الصورة: حساب العين على تويتر
تغريدة العين – مصدر الصورة: حساب العين على تويتر

 

كما أوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، الشارقة الإماراتي في مجموعة واحدة بجوار السد القطري وناساف الأوزبكي والفيصلي الأردني، وذلك بحسب تغريدة الفريق الإماراتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تغريدة الشارقة - مصدر الصورة: حساب الشارقة على تويتر
تغريدة الشارقة – مصدر الصورة: حساب نادي الشارقة على تويتر

 

ويشارك الفيحاء السعودي في دوري أبطال آسيا، بصفته حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب الهلال.

واستهل الفيحاء، مشواره في دوري روشن السعودي للمحترفين بحصد 4 نقاط من فوز وتعادل، واستقر في المركز السادس.

أما نادي العين احتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإماراتي في الموسم الماضي خلف شباب الأهلي بطل المسابقة المحلية، والذي فشل في تجاوز الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا بعد الخسارة 2-4 أمام النصر السعودي الثلاثاء الماضي.

وفي سياق متصل، نشر حساب “دوري أبطال آسيا” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قرعة دور المجموعات بالكامل، والتي أجريت اليوم الخميس.

قرعة دوري أبطال آسيا - مصدر الصورة: حساب البطولة على تويتر
قرعة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا – مصدر الصورة: حساب البطولة على موقع تويتر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.