الأهلي السعودي يصدم العالم ويحسم صفقة “فيغا” بشكل نهائي

كشف الإعلامي الرياضي عبد الله أحمد، صباح اليوم الخميس، عن آخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الأهلي مع اللاعب الإسباني الموهوب غابرييل فيغا، الذي يلعب في صفوف نادي سيلتا فيغو الإسباني.

وتم ربط اسم فيغا بالعديد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يتنافس العديد من الأندية على ضمه، ومن بين هذه الأندية ريال مدريد وبرشلونة ونابولي الإيطالي.

الأهلي يحسم صفقة فيغا

وقد نشر عبد الله أحمد تغريدة على حسابه الشخصي على منصة التدوينات القصيرة “X”، جاء فيها: “توصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الإسباني فيغا، حيث تم دفع الشرط الجزائي لنادي سيلتا فيغو على الفور، ومن المقرر أن يتم توقيع العقد الرسمي في وقت لاحق اليوم بعد اجتياز الفحوصات الطبية بنجاح”.

ويعتبر فيغا واحدًا من اللاعبين الشبان الموهوبين في أوروبا، حيث شهدت مسيرته تقدمًا ملحوظًا مع نادي سيلتا فيغو، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الماضي.

ويتميز اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بقدرته على اللعب في مركز صانع الألعاب، حيث شارك في 56 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، تمكن خلالها من تسجيل 11 هدفًا وصناعة 4 أهداف لزملائه في الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.