نونو سانتو وكريم بنزيما.. هل دب الخلاف بينهما؟

تصدر اسم المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، نونو سانتو، ترند “إكس” في الساعات الماضية، وتداولت العديد من الأخبار التي أشارت إلى وجود خلاف حاد حدث بين بنزيما ومدربه نونو سانتو، خاصة بعد نشر أحد الصحف خبراً أمس يفيد بوجود خلاف بين الإثنين بعد طلب بنزيما لشار الكابتنية، لكن عاودت مرة أخرى ذات الصحيفة في خبر آخر وقالت بأن بنزيما لم يطلب الشارة.

وعلى أثر تلك الأنباء والشائعات، كان جماهير نادي الاتحاد قد دشنوا وسم “نونو سانتو” على “إكس” للمطالبة برحيله عن النادي.

لكن ذلك دفع نادي الاتحاد بنشر مقطع فيديو  قصير للنجم الفرنسي كريم بنزيما في خضم كل تلك الأنباء وهو يبتسم ويغمز، وكذلك نشر الاتحاد ذات الفيديو على “انستجرام” وعلق “دائماً سعيد” في إشارة إلى بنزيما، ليؤكد النادي أن كل تلك الأخبار هي مجرد أكاذيب.

وفي هذا الصدد، نشر صاحب حساب موثق بالعلامة الزرقاء من “إكس” واسمه «أحمد العجلان» تغريدة قال فيها “مصدر خاص من نادي الاتحاد، يؤكد أن لا صحة لخلاف بين نون سانتو وكريم بنزيما.. والعلاقة بين الثنائي مميزة”.

وأضاف العجلان “ويمتدح عقلية النجم الفرنسي الاحترافية، وتفرغه التام للعمل كلاعب كرة دون الدخول في أي تفاصيل أخرى”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.