«الصفقة تمت».. الهلال يوافق على بيع محمد العويس إلى الاتحاد

وافق مجلس إدارة نادي الهلال على رحيل محمد العويس، حارس مرمى الزعيم، إلى صفوف اتحاد جدة بعد مفاوضات بين الإدارتين، انتهت برحيل حارس الهلال الثاني إلى قلعة العميد.

وترغب إدارة الاتحاد في ضم محمد العويس بعد اقتراب رحيل مارسيلو غروهي من أجل إفساح الطريق أمام انضمام لاعب أجنبي جديد، لصفوف النمور استعدادًا للموسم المقبل.

الصويلحي: فهد بن نافل وافق على رحيل محمد العويس

وكشف الإعلامي حمد الصويلحي عن موافقة إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على عرض الاتحاد لشراء عقد محمد العويس بشكل مبدئي.

وجاءت موافقة الهلال المبدئية على رحيل العويس إلى الاتحاد، بعد رغبة العميد في ضم أحد حراس الهلال: عبدالله المعيوف أو محمد العويس، من اجل تعويض الرحيل المحتمل لمارسيلو غروهي عن قلعة النمور.

سبب رغبة محمد العويس في الرحيل عن الهلال

وطالب محمد العويس مجلس إدارة الهلال بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، من أجل المشاركة بشكل أساسي في أي من فرق دوري روشن السعودي.

ويرغب العويس في الحفاظ على فرصه في اللحاق بمعسكر منتخب السعودية استعدادًا لنهائيات كأس آسيا 2024، والمقرر انطلاقه يناير المقبل في قطر.

وبرر العويس رغبته في الرحيل بسبب انخفاض فرص مشاركته مع الهلال، بعد انضمام المغربي ياسين بونو لصفوف الزعيم قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني، وبذلك أصبح ترتيب العويس الثالث في حراس الهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.