صدمة قوية.. خلاف حاد بين نونو سانتو وبنزيما في اتحاد جدة

تلقت جماهير اتحاد جدة السعودي صدمة قوية بعدما دخل نونو سانتو، المدير الفني للفريق، في صدام حاد مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق خلال تدريبات الفريق.

وكان كريم بنزيما قد انتقل لصفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قام بفسخ تعاقده مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة “الشرق الأوسط”، عن أن علاقة نونو سانتو بلاعبه الفرنسي كريم بنزيما أخذت منعطف سئ، حيث توترت علاقتهما خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سانتو يرى أن طريقة لعب بنزيما مع الفريق لا تتناسب مع خطته، مشيرًا إلى أنه يرغب في عدم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن المهاجم الفرنسي لجأ إلى وكيل أعماله سعد اللذيذ، والذي أقنعه بالانتقال للنمور، حيث أكد له أنه ليس لديه ارتياح داخل صفوف العميد خلال الفترة الحالية.

وشددت “الشرق الأوسط” على أن بنزيما طالب سانتو بالحصول على شارة القيادة أمام جميع اللاعبين في مران الفريق، لكن المدرب البرتغالي رفض طلبه، ليقرر الاعتماد على نظام الأقدمية في الاختيار وقام بمنحها للبرازيلي رومارينيو دا سيلفا، ومن بعده أحمد شراحيلي، كقادة للنمور.

وكان اتحاد جدة قد نجح في التعاقد مع كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 3 مواسم، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 100 مليون يورو سنويًا، وقام الفريق السعودي بتقديم الفرنسي في حفل ضخم خلال الشهرين الماضيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.