نجم إيفرتون على أعتاب الشباب السعودي

يقترب الشباب السعودي من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، بعد فشل التعاقد مع الدولي المصري أحمد السيد زيزو، لاعب الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الشباب السعودي قد دخل في مفاوضات قوية مع زيزو، لكن تمسك القلعة البيضاء باللاعب حال دون إتمام الصفقة خلال الأسبوع الماضي.

تفاصيل اقتراب ديماراي جراي من الشباب السعودي

صورة 1
ديماراي جراي، لاعب إيفرتون الإنجليزي 

 

كشف فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في سوق كرة القدم الأوروبية، أن الشباب توصل لاتفاق نهائي مع إيفرتون من أجل التعاقد مع المهاجم ديماراي جراي، خلال الميركاتو الحالي.

وأكد رومانو أن إدارة الشباب تتواصل حاليًا مع اللاعب لإقناعه بالانتقال للدوري السعودي، خاصة بعد اتفاق الناديين على كافة الشروط الخاصة بالصفقة.

وأوضح خبير انتقالات اللاعبين بالسوق الأوروبية، أن الأمر يرجع برمته للاعب حال قرر الاستمرار مع الفريق الإنجليزي أو رحل للشباب خلال الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت إلى أن الشباب يستهدف نجم إيفرتون البالغ 27 عامًا، للتعاقد معه بعد غلق ملف زيزو، لاعب الزمالك.

وأوضحت أن صفقة جراي قد تصل قيمتها ل 12 مليون يورو، بعدما أبدت إدارة إيفرتون تمسكها باللاعب لولا ضغط إدارة النادي السعودي.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي أصبح يصم عدد اللاعبين المميزين، حيث يتواجد به كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينيو وساديو ماني وبروزوفيتش وكاليدو كوليبالي وياسين بونو والبرازيلي نيمار جونيور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.