انقسامات واستقالات تهز نادي الشباب بعد بيع حسان تمبكتي إلى الهلال

بيع حسان تمبكتي من نادي الشباب إلى نادي الهلال لا يزال يثير الجدل داخل النادي العاصمي، حيث أن هذه الصفقة قد أثرت بشكل كبير على مستقبل النادي.

فقد أعلن نادي الهلال عن انتقال حسان تمبكتي إليه بعد تسديد مبلغ 45 مليون ريال لشراء عقده من نادي الشباب، وبالإضافة إلى ذلك تمت الصفقة بمشاركة ثلاثة لاعبين آخرين من الشباب وهم محمد جحفلي، وعبد الله رديف، وحمد اليامي، حيث تمت إعارتهم لمدة موسم واحد.

استقالة مدوية في الشباب بسبب تمبكتي

وفي سياق متصل، أثارت هذه الصفقة استقالة مدوية داخل نادي الشباب، حيث قدم ماجد المرزوقي، مدير الاحتراف في النادي، استقالته بسبب ما اعتبره انتهاكًا لمصلحة النادي، يُذكر أن المرزوقي قد تواصل مع خالد الثنيان رئيس نادي الشباب لبحث موضوع تمبكتي، ولكن يبدو أن الخلافات بينهما تصاعدت مما أدى إلى استقالته.

وأكد الإعلامي عماد الصائغ أن استقالة المرزوقي لن تكون الأخيرة في نادي الشباب، وأنه من المحتمل أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من استقالات الأعضاء الذين يعارضون هذه الصفقة وينتقدون السياسات الإدارية للنادي.

في الختام، يظهر أن تداعيات بيع حسان تمبكتي لا تزال تتفاعل داخل نادي الشباب، مما يشير إلى وجود توترات كبيرة داخل النادي بخصوص هذه القضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.