قرار “مفاجئ” من خيسوس بعد انضمام تمبكتي للهلال

كشفت التقارير الصحفية صباح اليوم الأربعاء عن أحدث التطورات في فريق الهلال لكرة القدم، إذ نجحت إدارة النادي في التوقيع مع النجم الدولي حسان تمبكتي، مدافع نادي الشباب.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده مع حسان تمبكتي، الذي يلعب في مركز مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وذلك في صفقة هزّت الساحة الرياضية، وأثارت جدلاً واسعاً.

خيسوس يعيد هيكلة الدفاع

وأكدت جريدة “الرياضية” في عدد اليوم صباحها، أن المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس يطالب إدارة النادي بالتخلص من ثنائي الدفاع الحالي، محمد جحفلي ومحمد خيبري، من خلال إعارتهما أو بيعهما بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب خيسوس هو الذي يتطلع إلى تقليص عدد اللاعبين في الخط الخلفي، وذلك خصوصاً بعد ضم حسان تمبكتي وسابقاً اللاعب السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي.

يتضمن فريق الهلال في الموسم الجديد 7 مدافعين، وهم: “علي البليهي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، متعب المفرج، محمد الخيبري، حسان تمبكتي، كاليدو كوليبالي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.