أول هاتف مزود بكاميرا المنظار.. ميزة مذهله تحملها عدسة آيفون 15 برو ماكس كشفها تسريب جديد

من المرجح أن يتم إطلاق سلسلة هواتف آيفون 15 قبل منتصف الشهر القادم، ولكن تقارير جديدة كشفت أن هاتف آيفون 15 برو ماكس، من المحتمل أن يتأخر إطلاقه عن هذا الموعد؛ وذلك لأنه سيكون مزودًا بأنظمة كاميرا متقدمة جدًا، ستؤدي إلى تأخير إطلاقه.

أول هاتف ذكيها مزود بكاميرا المنظار

كشف أحد المحللين المعتمدين وفقًا لموقع “9to5mac” أن هاتف آيفون 15 برو ماكس، سيكون أول هاتف ذكي مزود بكاميرا المنظار، وهي تعد أكثر أنظمة الكاميرا تقدمًا في الوقت الحالي، إذ يمكن لنظام الكاميرات هذه، أن توفر تكبيرًا بصريًا أكبر من الحد الحالي البالغ 3x.

هاتف آيفون 15 برو ماكس

وبهذه المستشعرات ستقدم شركة آبل أكبر ترقية للكاميرا في هاتف آيفون 15 برو ماكس، التي تقوم على نظام عدسة المنظار، ولن يتلقى باقي هواتف آيفون 15 هذه الترقية، إذ ستحتوي على كاميرات للتصوير الفائق العرض، ولكن ليس كاميرات مقربة كهذه.

وبسبب تلك الترقية، من المتوقع أن يتأخر إطلاق هاتف آيفون 15 برو ماكس عن سلسلة هواتف آيفون 15؛ لأن شركة سوني الموردة لأجزاء الكاميرا المتقدمة، ليس لديها الوقت الكافي لإنتاج كل أجهزة الاستشعار المطلوبة، ولذا فمن المرجح أن يؤدي هذا الاضطراب إلى تأخير عمليات تسليم iPhone 15 Pro Max لمدة أربعة أسابيع، ليبدأ الإطلاق من شهر أكتوبر المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.