حياة مول| مُتعة التسوّق في الرياض

المول من أشهر مولات الرياض التي تضمن المُتعة لجميع أفراد الأسرة، تم افتتاحه عام 2007 بمساحة تصل إلى 142000 متر مربع، ويضم العديد من متاجر الماركات المحلية والعالمية، فضلًا عن مُجمع المطاعم والكافيهات وأماكن تنظيم الفعاليات الثقافية التي تجذب الزوّار.

مميزات المول

يتميز بمساحته الواسعة والديكورات العصرية، والمتاجر التي توّفر احتياجات الزوّار من جميع الأعمار ويصل عدد زواره خلال السنة الواحدة إلى ما يُقارب العشر ملايين زائر، بفضل موقعه الحيوي، كما فاز المول بجائزة أفضل مشروع تجاري لسنة 2010.

 

 

أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في المول

بعد القيام بجولة في المحلات التُجارية المُختلفة يمكنك التوّجه لتناول وجبة شهيّة أو شُرب كوب من القهوة أو العصائر الطازجة في واحد من المطاعم أو الكافيهات التي تُقدم أطباق عالمية.

لا تنسَ الذهاب إلى أماكن الترفيه المُخصصة للأطفال، حيث يتواجد بها ألعاب للأطفال يُمكنهم الاستمتاع بها وقضاء وقت مُمتع في المول.

لكُل مُحبي الأزهار والورود ذات الرائحة الطيّبة والألوان الزاهية، يُمكنكم شراء ما تريدون من المتاجر المُخصصة لبيع هذه الأزهار والتي توّفر أفكار مُبتكرة لتغليف الهدايا والورود.

يضم المول رُكن خاص بالأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية التي تتميز بأسعارها المُناسبة وجودتها العالية.

يُمكنكم التوّجه للمول لشراء المُستحضرات التجميلية، وأدوات العناية بالبشرة والشعر والجسم، من المحلات المُتخصصة في ذلك.

داخل المول يتواجد ماركت لشراء أنواع مختلفة من المواد الغذائية والمشروبات الطازجة مع توفير القُفازات حتى يتمكن الزوّار من إنتقاء المُنتجات التي يرغبون في شرائها بعناية.

تتم إقامة العديد من الفعاليّات المُسليّة والندوات الثقافية داخل المول، يمكنكم الإنضمام إليها وقضاء وقت مُمتع.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.