بأسعار تبدأ من 392 ألف ريال الشركة الوطنية للإسكان تطلق مشروعي جوهرة الرمز وأسس هاوسنق في ضاحية خزام بالرياض

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان “NHC”  اليوم الأربعاء 22 أغسطس، عن إطلاق مشروعين سكنيين جديدين في منطقة ضاحية خزام بالرياض، وهما مشروع “جوهرة الرمز” ومشروع “أسس هاوسنق” بأسعار تبدأ من 392 ألف ريال، وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد على السكن في المدينة، ومن المقرر أن يوفر هذان المشروعان 1293 وحدة سكنية للمواطنين، جاء ذلك خلال التغريدة التي نشرت عبر الحساب الرسمي لوكالة الأنباء السعودية واس عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

مشروع إسكان جوهرة الرمز في خزام

وبحسب البيان الذي نشر عبر موقع واس الاقتصادي فإن مشروع “جوهرة الرمز” يتكون من 521 شقة سكنية، تتراوح مساحاتها بين 125، و177 متر مربع، ويتميز المشروع بتصاميمه المتنوعة، حيث يتم تطوير المشروع بالتعاون مع شركة الرمز العقارية، وسيتكون من 15 عمارة سكنية تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 65 ألف متر مربع، ويقع شمال مطار الملك خالد الدولي.

بأسعار تبدأ من 392 ألف ريال الشركة الوطنية للإسكان تطلق مشروعي جوهرة الرمز وأسس هاوسينق في ضاحية خزام بالرياض
مشروع إسكان جوهرة الرمز في خزام- المصدر: واس الاقتصادية عبر تويتر

أما مشروع أسس هاوسنق” يتكون من 772 شقة سكنية تتراوح مساحاتها بين 127، و179 متر مربع، وتتميز بتصاميمها العصرية الفريدة والتي تناسب الأذواق المختلفة، ويتم تنفيذ المشروع بالتعاون بين الشركة الوطنية للإسكان وشركة أسس العقارية.

بأسعار تبدأ من 392 ألف ريال الشركة الوطنية للإسكان تطلق مشروعي جوهرة الرمز وأسس هاوسينق في ضاحية خزام بالرياض
مشروع إسكان أسس هاوسنق في خزام- المصدر: واس الاقتصادية عبر تويتر

هذا وتعد ضاحية خزام واحدة من أكبر المناطق السكنية في الرياض، حيث تمتد على مساحة تزيد عن 30 مليون متر مربع، وتوفر أكثر من 50 ألف وحدة سكنية متنوعة بين فلل وتاون هاوس وشقق بواجهة حضارية وذات جودة عالية، وتهدف الشركة إلى بناء مجتمعات حيوية تلبي أعلى معايير جودة الحياة، وتوفيرها بأسلوب عصري ومستدام من خلال توفير المرافق والخدمات المتكاملة، والحدائق، والمسطحات المفتوحة، ومسارات المشاة والدراجات، لتلبية تطلعات العملاء، كما تسعى الشركة الوطنية للإسكان إلى تطوير المعروض العقاري وتلبية احتياجات المجتمع في مجال السكن، وتعزيز جودة الحياة للمواطنين في الرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.