«تمت».. موسى ماريجا في الشباب والإعلان الرسمي خلال ساعات

نجحت إدارة نادي الشباب السعودي، برئاسة خالد آل ثنيان، في التعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريجا، لاعب الهلال السابق، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الزعيم.

واضطرت إدارة نادي الهلال إلى فسخ التعاقد مع ماريجا، بسبب اكتمال أجانب الفريق، وعدم استطاعته في الإبقاء على لاعب أجنبي آخر في قائمة الفريق للموسم الجديد.

الشباب يحصل على موسى ماريجا

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي الشباب السعودي هو الوجهة الجديدة لموسى ماريجا، بعد رحيله عن صفوف الهلال أمس الاثنين.

صورة 1
موسى ماريجا يعترض على قرار حكم مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي الموسم الماضي – المصدر: عكاظ

وجاء استغناء الهلال عن موسى ماريجا بعد التعاقد مع الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي، ووصول قائمة الأجانب في الزعيم إلى 8 لاعبين وهو الحد الأقصى لكل فريق.

وكان الهلال قد تعاقد مع 7 صفقات أجنبية جديدة وهم: ياسين بونو، خاليدو كوليبالي، روبن نيفيز، سيرج ميلينكوفيتش سافيتش، مالكوم، نيمار، ميتروفيتش، إلى جانب وجود الأجنبي الثامن وهو البرازيلي ميشيل ديلغادو في صفوف الزعيم.

الشباب يظفر بماريجا بعد منافسة شرسة

وكان ماريجا مطروحًا على عدد من الأندية الكبرى في مختلف الدوريات العربية والأوروبية، كونه لاعب حر بعد فسخ تعاقده مع الهلال، إلا أن الشباب نجح في ضمه لقائمة الليوث.

وتنافس كل من: التعاون، الشباب، ضمك، الأخدود من الدوري السعودي على ماريجا، إلى جانب النادي الأهلي المصري، وعرض من الدوري الإماراتي وآخر من الدوري التركي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. كريم يقول

    لماذا التأخير قي اعلان الصفقة طالما تكللت بالنجاح .
    شكلكم بتخدرو الجماهير ليس الإ .


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.