رسميا.. تمبكتي ينضم للهلال السعودي ويؤكد: “بالنهاية… أنا هلالي”

أعلن نادي الهلال السعودي انضمام اللاعب الدولي حسان تمبكتي، والقادم من نادي الشباب، رسميا لصفوف الهلال.

وقد ظهر حسان تمبكتي، مساء أمس الإثنين، من خلال مقطع فيديو بثه نادي الهلال السعودي عبر حسابه على منصة “X” وهو يقول جملة واحدة: “بالنهاية… أنا هلالي”، ومثل مجلس إدارة الهلال في مراسم التوقيع الرئيس فهد بن نافع.

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت، أن نادي الهلال السعودي قد أنهى التعاقد مع اللاعب حسان تمبكتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، ومن المقرر  الإعلان عن الصفقة رسميا اليوم الثلاثاء.

صورة 1
الصورة للاعب حسان تمبكتي أثناء الاتفاق مع نادي الهلال-المصدر:جريدة سبق الإلكترونية

وأشارت المصادر لموقع “سبورت 24” أن نادي الهلال قدم عرضا مغريا لنادي الشباب السعودي وللاعب، وأن الطرفان قد وافقا على العرض المقدم فجر اليوم.

يذكر أن العرض المقدم من الهلال للاعب حسان تمبكتي تضمن مبلغا ماليا ضخما بالإضافة إلى عرض إمكانية رحيل موسى ماريغا ومحمد جحفلي إلى الشباب.

وتقدم أكثر من ناد بدوري روشن مثل الهلال والأهلي والاتحاد للحصول على خدمات مدافع الشباب الدولي، حسان تمبكتي لتدعيم صفوفهم قبل غلق الانتقالات الصيفية.

صورة 2
الصورة للاعب حسان تمبكتي-المصدر:جريدة سبق الإلكترونية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.