“النصر” يضم نجماً آخر.. تقارير تؤكد أن “ايمريك لابورت” يوافق على ارتداء قميص “العالمي”

تشير تقارير من الصحف والمختصين إلى أن صفقة انتقال “أيمريك لابورت” من مانشستر سيتي إلى نادي النصر اكتملت وتم الاتفاق على كل التفاصيل، حيث اللاعب سينضم للنادي السعودي مقابل مبلغ يتراوح ما بين 26 حتى 30 مليون يورو، لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي أو ثلاثة أعوام، وتختلف قيمة هذه الصفقة بحسب المصادر التي سنذكرها لكم بالتفصيل.

المصادر تختلف على الأرقام وتتفق على إتمام الصفقة

لا يزال الإعلان الرسمي عن الصفقة لم يتم بعد، ولكن يؤكد الصحفيون الموثوقون أخبار إتمام النادي “العالمي” لصفقة انتقال “إيمريك لابورت” خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري، وإليكم ما ذكرته هذه المصادر.

  • ذكر الصحفي “رودي غاليتي” أن صفقة انتقال لابورت من مانشستر سيتي إلى النصر قد اكتملت، فقد تم الاتفاق على كل شيء.
  • أفاد الصحفي “مايكل رينكون” على حسابه الشخصي عبر موقع “X” (تويتر سابقاً) بأن لابورت سيصبح لاعباً جديداً للنصر مقابل 26 مليون يورو، وبعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي، وبراتب 16 مليون يورو للموسم الواحد، وشدد الصحفي على أنه تم الاتفاق على كل شيء بين الطرفين وأن الصفقة اكتملت بنسبة 100٪.
صورة معدلة تخيلية لأمريك لابورت بقميص نادي النصر – المصدر: صحيفة سبق الإلكترونية.
صورة معدلة تخيلية لأمريك لابورت بقميص نادي النصر – المصدر: صحيفة سبق الإلكترونية.

 

  • بينما أكدت قناة “الإخبارية” السعودية أخبار انتقال اللاعب إلى قائمة نادي النصر السعودي، ولم تكشف عن تفاصيل محددة حول فترة الانتقال أو قيمة الصفقة.
  • ووفقاً لمعلومات نقلها موقع “365 Scores” فمن المتوقع أن يحصل المدافع الإسباني على راتب سنوي أعلى مما ذكره “مايكل رينكون” حيث سيصل إلى 25 مليون يورو، أما العقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2026.

  • أشار الصحفي المختص في سوق الانتقالات والأشهر على الإطلاق “فابريزيو رومانو” إلى أن اللاعب الإسباني سيكون جزءاً من فريق “العالمي” حتى يونيو/حزيران 2026، وستبلغ إجمالي الصفقة قيمة تقدر بحوالي 30 مليون يورو (32.5 مليون دولار) وبراتب يتجاوز الـ20 مليون.

أبرز أرقام اللاعب الجديد

يبلغ “إيمريك لابورت” 29 عاماً، وكان لاعباً أساسياً في تشكيلة “بيب غوارديولا” خلال المواسم السابقة، بدأ مسيرته مع نادي “أتلتيك بلباو” الإسباني، حيث لعب 222 مباراة وسجل 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، انضم إلى نادي مانشستر سيتي في 2018، وخاض 180 مباراة، سجل 12 هدفاً وصنع 4 آخرين.

إيميريك لابورت بقميص مانشستر سيتي المصدر:Gettyimages
إيميريك لابورت بقميص مانشستر سيتي – المصدر: Gettyimages.

 

وحقق لابورت عدة إنجازات مع “السيتيسينز”، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما في منتخب إسبانيا لعب 22 مباراة وسجّل هدفاً واحداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.