باتت قريبة.. رئيس اتحاد جدة يتواجد في لندن لحسم صفقة محمد صلاح

تسيطر حالة من التفاؤل على جماهير اتحاد جدة السعودي، بعد الأنباء القوية التي ترددت خلال الآونة الأخيرة، والتي تُفيد باقتراب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من الانضمام لدوري “روشن” من بوابة النمور.

ويتواجد أنمار الحائل، رئيس اتحاد جدة السعودي، في إنجلترا خلال الساعات القليلة الماضية، لحسم صفقة محمد صلاح، بعدما أبدى الأخير موافقة وترحيب بالانتقال للنمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن الحائل توصل لاتفاق نهائي مع محمد صلاح للتعاقد معه في صفقة تعد الأقوى للفرق السعودية خلال الفترة الحالية، بعدما ضم الهلال البرازيلي نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الدولي المصري يرغب في خوض تجربة جديدة خارج البريميرليج، بعدما توترت علاقته بمدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول أبدت موافقة على رحيل صلاح، لكن كلوب هو الذي يقف أمام انتقال الفرعون المصري للدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

وطالبت جماهير اتحاد جدة إدارة النادي بضرورة التعاقد مع محمد صلاح لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي، بعدما نجحت الأندية المنافسة في إبرام صفقات كبيرة وقوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت إدارة اتحاد جدة قد نجحت في التعاقد مع كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد السابق، ونجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي السابق، وفابينيو، لاعب ليفربول السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.