موعد مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي 2023 -2024 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب فيصل بن فهد في مدينة الرياض، مباراة الاتحاد ضد نادي الرياض، والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي موسم 2023 -2024، ويبدأ نادي الاتحاد السعودي صاحب لقب الدوري الموسم الماضي بقوة حيث استطاع الفوز في الجولة الأولى على الرائد بثلاث أهداف دون رد، وفاز في الجولة الثانية على الطائي بهدفين دون رد، ويتصدر قائمة الدوري السعودي برصيد 6 نقاط.

موعد المباراة

تقام المباراة بين نادي الرياض والاتحاد يوم الخميس القادم الموافق 24 أغسطس 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة علي قناة SSC 1 HD أحد قنوات الرياضية السعودية.

ويمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة الانترنت على منصة شاهد VIP.

وخاض نادي الرياض حتى الآن مباراتين في الدوري السعودي لكرة القدم استطاع الفوز في الجولة الأولى على نادي الوحدة بهدف دون مقابل، وتعادل في مباراة الجولة الثانية مع نادي ضمك والتي انتهت بنتيجة 2-2، ليرتب في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الرياض

قد يعتمد المدير الفني لنادي الاتحاد على التشكيل التالي في مباراة الرياض: 

  • حراسة المرمي: مارسيلو غروهي
  • خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، مهند الشنقيطي، مدالله العليان
  • خط الوسط: إيجور كورونادو، كانت، فابينيو
  • خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما، رومارينيو دا سيلفا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.