أهلي جدة السعودي يتفاوض مع صديق ميسي

بدأ نادي أهلي جدة السعودي، تحركاته المكثفة للحصول على خدمات أحد أصدقاء ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويدور الأمر حول النجم الأرجنتيني رودريجو دي بول، الذي يلعب حاليا في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي يعد من أصدقاء ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي.

تغريدة رومانو - المصدر: من حساب رومانو على تويتر
تغريدة رومانو – المصدر: من حساب رومانو على تويتر

 

وقال فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “تستمر المفاوضات بين معسكر أهلي جدة وأتلتيكو مدريد واللاعب رودريجو دي بول لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وذكر رومانو في تغريدة سابقة على موقع تويتر “نادي أهلي جدة فتح باب المفاوضات للتعاقد مع رودريجو دي بول بعد فشل قدوم اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي الذي ينشط في نابولي الإيطالي”.

وأضاف خبير ميركاتو اللاعبين في قارة أوروبا “المفاوضات بين أهلي جدة وأتلتيكو مدريد ليست سهلة، لكن أهلي جدة يسعى جاهدا لحسم صفقة رودريجو دي بول”.

يذكر أن أهلي جدة عزز صفوفه هذا الموسم بصفقات من العيار الثقيل بضم الجزائري رياض محرز والحارس السنغالي ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، تحت قيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله.

جدير بالذكر أن أهلي جدة يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 6 نقاط بالتساوي مع اتحاد جدة والاتفاق بعد مرور جولتين من عمر البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.