بعد التعاقد مع نيمار..نادي الهلال السعودي يعلن عن رحيل موسى ماريغا

قام نادي الهلال السعودي بالإعلان في وقت سابق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي X عن رحيل النجم موسى ماريغا عن صفوف الفريق بشكل رسمي. 

يذكر أن المهاجم المالي ماريغا قد أحرز 4 ألقاب مع نادي الهلال وهم الدوري السعودي “دوري روشن”، كأس الملك، دوري أبطال آسيا وكذلك كأس السوبر السعودي. 

 

وقد كان المدير الفني لنادي الهلال “خورخي جيسوس” قد قام باستبعاد النجم المالي عن معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد والذي أقيم بالنمسا، حيث فضل المدير الفني التعاقد مع أحد المهاجمين الأجانب على مستوى عالي وذلك لكي يكون متناسبًا مع تكتيك الفريق الجديد الذي يرغب في تطبيقه. 

وانضم النجم ماريغا لصفوف نادي الهلال خلال عام 2021 من الفريق البرتغالي “بورتو”، وكان يتبقى موسم واحد في عقد اللاعب ولكن الإدارة قد استقرت على رحيله خلال الموسم الحالي. 

وتعاقد الهلال السعودي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الأسبوع الماضي قادمًا من نادي باريس سان جيرمان. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.