«انتهت».. سالم الدوسري يودّع الهلال ويتجه إلى العميد بأمر من جيسوس

يبدو أن سالم الدوسري، نجم الهلال السعودي، اقتربت قصته مع الزعيم من النهاية لحين إشعار آخر، بعد تعاقد زعيم آسيا مع الصربي ألكساندر ميتروفيتش من صفوف فولهام.

وانتقل ميتروفيتش لصفوف الهلال قادمًا من صفوف فولهام الإنجليزي في صفقة تمتد لـ 3 مواسم مقابل 58 مليون يورو لفولهام من أجل التنازل عن خدماته، إلى جانب حصوله على راتب سنوي يتخطى الـ 20 مليون يورو.

الاتحاد مهتم بالدوسري والعويس والهلال مُرحّب

وأكد الإعلامي السعودي عمر الكاملي عبر برنامج الديوانية، أن نادي الاتحاد يخطط لطلب استعادة كلًا من سالم الدوسري، ومحمد العويس من جانب الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وهناك موافقة مبدئية من جانب الهلال في التفريط في خدمات الدوسري على سبيل الإعارة فقط، بعد سماح خورخي جيسوس بخروجه للاتحاد لموسم واحد فقط.

 

 

وتأتي رغبة الاتحاد في التعاقد مع العويس بسبب اقتراب التنازل عن خدمات مارسيلو غروهي من أجل إفساح الطريق لصفقة أجنبية جديدة.

وأشارت تقارير صحفية أن سالم الدوسري وافق ورحب بالإعارة إلى الاتحاد، من أجل الاستمرار في المشاركة أساسيًا، بعد تقلص فرص تواجده بتشكيل الهلال بعد اكتمال خط الهجوم التاريخي للزعيم.

وبعد تعاقد الهلال مع ميتروفيتش، أصبح الهجوم الأساسي للزعيم في مباريات دوري روشن، مكون من الثلاثي: مالكوم، ميتروفيتش، نيمار.

 

 

العويس يطلب من إدارة الهلال الموافقة على عرض الاتحاد

وطلب محمد العويس من إدارة الهلال ضرورة الموافقة على الإعارة إلى الاتحاد، لأنه سيكون الحارس الأساسي بعد اقتراب رحيل جروهي المحتمل، في نفس الوقت أصبح العويس الحارس الثالث في الهلال بعد ضم ياسين بونو من صفوف إشبيلية.

 

 

ويرغب العويس في الظهور بشكل أساسي في تشكيل الاتحاد من أجل التجهيز للمشاركة مع المنتخب السعودي، خلال مباريات نهائيات كأس آسيا 2023 المقرر إقامته في قطر يناير المقبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.