الأهلي ضد الأخدود في دوري روشن السعودي “تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول الترتيب” 

يستضيف ملعب عبدالله الفيصل لقاء نادي الأهلي ضد الأخدود ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة تلك المواجهة بين الفريقين يوم الخميس القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس لعام 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية، العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات، السابعة مساءًا بتوقيت جرينتش. 

ويحتل نادي الأهلي المركز الثاني بجدول الترتيب، حيث تمكن من الانتصار خلال الجولتين الأولى والثانية من منافسات البطولة، أما نادي الأخدود فهو يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد نقطة وحيدة. 

وقد تمكن الأهلي من الفوز على نادي الخليج يوم الخميس الماضي الموافق السابع عشر من شهر أغسطس لعام 2023 بنتيجة 3 أهداف لهدف، حيث تقدم إيبانيز للأهلي عند الدقيقة التاسعة، ثم بعدها أضاف رياض محرز الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع للشوط الأول، وقلص الفارق النجم منصور حمزي عند الدقيقة 58، قبل أن يضيف النجم سميحان النابت الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة الحادية عشر من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.