النصر السعودي يحسم صفقة ضم لويس ألبرتو من لاتسيو بالميركاتو الصيفي الحالي

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مفاحأة من العيار الثقيل، بأن نادي النصر السعوجي صار على أعتاب صفقة سوبر من الدوري الإيطالي، لتدعيم مركز خط وسط الفريق الأول، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، سبق وأن افتتح محادثاته للتعاقد مع الإسبانى لويس ألبيرتو، لاعب خط وسط فريق لاتسيو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن جانبه، فقد أعطى اللاعب الإسباني ووكيل أعماله الموافقة على عرض العالمي، الذي يواصل البحث عن لاعب خط وسط جديد؛ إذ وقع اختيارهم على ألبرتو.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي السعودي “بدر فرحان” فإن نادي النصر السعودي يقترب بشكل رسمي من حسم صفقة ضم لويس ألبيرتو بعد إتمام كافة بنود التعاقد.

كشف حساب لويس ألبرتو مع لاتسيو

ويمتلك لويس ألبرتو البالغ من العمر 30 عامًا، عقدًا مع نادي لاتسيو حتى 2025، وكان قد انتقل للعب إليه في 2016.

وسبق للّاعب الإسباني اللعب لعدة أندية؛ مثل: إشبيلية، أتلتيكو مدريد، برشلونة، أتلتيك، ليفربول، مالقا، ديبورتيفو لاكورونيا.

وعلى مدار فترته الناجحة مع نادي النسور الإيطالية، فقد حصل لويس على لقب كأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، وإجمالًا لعب 263 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 47 مرة، وصنع 68 هدفًا.

صفقات النصر السعودي الجديدة لموسم 2023/2024

ويعاني النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، من ضعف التدعيمات الدفاعية خلال سوق الانتقالات الصيفي، بينما ارتبط النادي في الأيام الماضية بضم حسان تمبكتي مدافع الشباب.

وأعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده رسميا خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع مجموعة صفقات نارية، تمثلت في الآتي:

  • السنغالي ساديو ماني – من بايرن ميونخ الألماني.
  • الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش – من إنتر ميلان الإيطالي.
  • الإيفواري سيكو فوفانا – من لانس الفرنسي.
  • البرازيلي أليكس تيليس – من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي النصر قد فسخت التعاقد بشكل نهائي مع الجناح الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف بالتراضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.