ارتفاع أسعار الذهب بعد تراجعه إلى أدنى مستوى في 5 أشهر

سجلت أسعار الذهب ارتفاعًا من أدنى مستوياتها في خمسة أشهر خلال آخر جلسة تداول، وذلك نتيجة تراجع قيمة الدولار وعوائد السندات، ومع ذلك، يتجه المعدن الأصفر إلى تسجيل انخفاض أسبوعي آخر، وذلك بسبب بيانات إيجابية صدرت من الولايات المتحدة تشير إلى أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  لم ينتهي بعد من رفع أسعار الفائدة.

سعر أوقية الذهب اليوم

وارتفع سعر الذهب في التعاملات الفورية بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 1892.30 دولار للأوقية، بعد أن وصل إلى أدنى مستوياته منذ منتصف مارس الماضي، وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة بنسبة 0.4٪ لتصل إلى 1922.90 دولار، ويترقب المستثمرون الآن اجتماع محافظي البنوك المركزية في جاكسون هول بولاية وايومنغ الأمريكية في الأسبوع المقبل للحصول على مؤشرات حول أسعار الفائدة.

أسعار المعادن

أما بالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، فقد ارتفعت أسعار الفضة في التعاملات الفورية بنسبة 0.4٪ لتصل إلى 22.78 دولار، وزاد سعر البلاتين بنسبة 0.6٪ ليصل إلى 894.72 دولار، وارتفع سعر البلاديوم بنسبة 0.4٪ ليصل إلى 1221.48 دولار، ومع ذلك، يتجه كل من البلاتين والبلاديوم لتسجيل انخفاض أسبوعي في الأسعار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.