بث مباشر حفل تقديم نيمار في الهلال قبل مباراة الفيحاء في دوري روشن

يعلن نادي الهلال السعودي حاليًا تعاقده مع نيمار بشكل رسمي، عن طريق حفل تقديم نيمار من ملعب مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية بدوري روشن السعودي.

ويواجه الهلال نظيره الفيحاء اليوم السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

ويقوم الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر منصة X تويتر سابقًا، ببث مباشر لمقطع فيديو تقديم نيمار في ملعب الملك فهد الدولي، الآن وقبل انطلاق مباراة الهلال ضد الفيحاء.

وتستطيع مشاهدة بث مباشر حفل تقديم نيمار عبر التغريدة التالية:

راتب نيمار مع الهلال

وتعاقد الهلال مع نيمار قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة كلفت الزعيم ما يقارب 290 مليون يورو، بواقع 90 مليون يورو لصالح باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى 200 مليون يورو راتب نيمار في الهلال.

وكشفت تقارير فرنسية عبر موقع فووت ميركاتو، أن راتب نيمار السنوي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن ولكنه يحصل على ما يقارب من 100 إلى 120 مليون يورو سنويًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.