«الأمور حُسمت».. النصر يقترب من التعاقد مع موهبة بورتو البرتغالي

اقترب نادي النصر السعودي من ضم صفقة جديدة لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف العالمي بعد البداية الكارثية لدوري روشن.

وبدأ النصر واحدًا من أسوأ مواسمه في دوري روشن، بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام الاتفاق بنتيجة 2-1، ثم الخسارة أمس الجمعة أمام التعاون السعودي بثنائية نظيفة.

فابريزيو رومانو: النصر يتفق مع بورتو على ضم أوتافيا

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن إدارة النصر السعودي وصلت إلى اتفاق مبدئي من نادي بورتو البرتغالي، من أجل التعاقد مع البرازيلي أوتافيو نجم الدوري البرتغالي.

وأشار رومانو إلى أن النصر وصلت لاتفاق شفهي مع بورتو على دفع 60 مليون يورو، مقابل التعاقد مع أوتافيو، وتم إبداء موافقة مبدئية من جانب النادي البرتغالي.

وقال رومانو: “أوتافيو إلى النصر، تم التوصل إلى اتفاق شفهي على 60 مليون يورو رسوم شرط الاستغناء عن خدمات اللاعب”.

وأضاف رومانو: “النصر يدفع 60 مليون يورو ولكن على أقساط وليست دفعة واحدة، وفي انتظار التحقق من تفاصيل العقود ثم وقت السفر والعلاج”.

أرقام أوتافيو مع بورتو البرتغالي

صورة 1

البرازيلي أوتافيو لاعب بورتو محتجًا على قرار أحد الحكام في الدوري البرتغالي – المصدر: صحيفة أبولو البرتغالية

وشارك أوتافيو مع بورتو خلال 283 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 75 هدفًا، كما خاض مع إنترناسيونال البرازيلي 45 مباراة وسجل خلالها 7 أهداف، وصناعة 3 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.