شروط وطلبات السويسري مارسيل كولر لتجديد تعاقده مع النادي الأهلي

تسعى إدارة الأهلي لتأمين استمرار السويسري مارسيل كولر خوفًا من إغراءات دوريات الخليج وعروض بعض أندية أوروبا، بعد تحقيقه لخماسية تاريخية لم تحدث قبل ذلك بتاريخ النادي، فطلبت الجلوس معه لمعرفة ما هي طلباته وشروطه لتجديد تعاقده وإضافة عامين لمدة التعاقد.

وكانت أول جلسة جمعت بين مارسيل كولر وإدارة الأهلي المتمثلة في لجنة التعاقدات والتخطيط بحضور رئيس النادي محمود الخطيب، بعد انتهاء الموسم وقبل سفره لسويسرا لقضاء إجازة عائلية طلب فيها عدة أمور أن حدثت سيُجدد عقده لعامي آخرين بالإضافة للعام المتبقي.

شهدت الجلسة تقاربًا في وجهات النظر، وأبدى المدرب رغبته بأن يستمر لأطول فترة ممكنة هنا بسبب شعوره بالراحة وحبه لأجواء القاهرة وارتباطه بجمهور الأهلي الذي يلتقي معه بكل مكان ويحرص على التقاط الصور معه، أما فيما يخص الأمور المالية اتفق الطرفان على الراتب والمكافآت الخاصة بتحقيق البطولات ولم يحدث أي خلاف بتلك النقطة، لكن اشترط تحقيق مطالبه قبل توقيع العقد الجديد.

شروط وطلبات مارسيل كولر لتجديد تعاقده

قبل التطرق للشروط والطلبات التي فرضها مارسيل كولر، نقلًا عن الصحافة المصرية وتصريحات إدارة الأهلي علينا أن نشير لثقة المجلس بكولر ومنحه الصلاحيات الكاملة.

أولُا: طلب مارسيل كولر تغيير مدير الكرة، حيث استجابت إدارة الأهلي على الفور وقامت بتوجيه الشكر لكابتن سيد عبد الحفيظ بعد مسيرة دامت لثمانية أعوام وتعيين خالد بيبو بديلُا له.

ثانيًا: رأى ضرورة تغيير دكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق بعد الخلافات التي حدثت بينه وبين بعض كبار اللاعبين أثناء الموسم فيما يخص جاهزيتهما للمباريات.

ثالثًا: طلب بعض التعديلات بقطاع الشباب والناشئين، فيما يتعلق بالشق البدني والنفسي والتغذية وإضافة عناصر تساعد على إنجاح تلك الجزئية.

رابعًا: ضرورة إضافة عنصر جديد للجهاز الفني لمساعدته فيما يتعلق بتحليل أداء اللاعبين.

خامسًا: تنفيذ طلباته بتدعيم الفريق في المراكز التي يرى أن بها نقصًا واضحًا وخاصًة مركز المهاجم.

سادسًا: توفير أجهزة خاصة للتدريبات لمساعدة اللاعبين لتحسين نواقصهم.

بدأت بالفعل إدارة نادي الأهلي تتخذ خطوات لتنفيذ شروط  وطلبات مارسيل كولر، حتى توفر له الأجواء المثلى لتكرار إنجاز الموسم المنقضي ويوافق على تجديد تعاقده، لكن حتى هذه اللحظة تصطدم رغبة استمراره بالفشل في ضم المهاجم بالمواصفات التي حددها السويسري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.