يورجن كلوب يقف أمام انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية وصول اتحاد جدة السعودي لاتفاق شبه نهائي مع الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، من أجل الانتقال للنمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت تقارير  صحفية إنجليزية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يقف أمام انتقال صلاح لدوري “روشن”، على الرغم من اتفاق الدولي المصري مع صندوق الاستثمار السعودي على كافة الشروط الشخصية.

وأشارت إلى أن كلوب يعلم أن صلاح أحد أهم لاعبي الريدز خلال السنوات الماضية، ورحيله تعني خسارة سلاح هجومي قوي خلال الموسم الحالي.

كما شددت على أن إدارة ليفربول تدرس عقد جلسة مع المدرب الألماني لإقناعه بالتخلي عن الدولي المصري، خاصة وأن العرض السعودي كبير مقارنة بسن صلاح، والذي تجاوز الثلاثين من عمره.

في نفس السياق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن صندوق الاستثمار السعودي أقنع محمد صلاح بالحصول على 2 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، مما يجعله راتب ضخم مقارنة بما يتقاضاه اللاعب مع فريقه الحالي، حيث يحصل على 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

كما أن ليفربول سيحصل على 100 مليون جنيه إسترليني جراء بيع صلاح لاتحاد جدة.

ومن المتوقع أن يشهد ملف انتقال محمد صلاح للدوري السعودي أحداث جديدة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن جماهير النمور طالبت الإدارة بضرورة التعاقد مع اللاعب لتدعيم هجوم الفريق، بعد التعاقد مع كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينهو خلال الميركاتو.

يذكر أن محمد صلاح حقق عدد من البطولات الكبيرة والمهمة مع ليفربول، حيث نجح في الحصول على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بحبك 💟نورهان حسين قلبي عمري وجشيي رومنساية الحب
    حلوووة عسل منورة حبيتي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.