محمد صلاح يتفق على شروط انتقاله لاتحاد جدة السعودي هذا الموسم

توصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لاتفاق شبه نهائي مع إدارة اتحاد جدة السعودي على الانتقال للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن صندوق الاستثمار السعودي نجح في اقناع صلاح بالانتقال للنمور خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما كان اللاعب مُصر على الاستمرار في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن الدولي المصري سيحصل على 2 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، كما أن مدة التعاقد ستكون 96 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

وشددت التقارير على أن مدة التعاقد بين اتحاد جدة ومحمد صلاح ستكون 3 مواسم، حيث طلبت إدارة الريدز الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التفريط في خدمات اللاعب خلال الميركاتو.

في السياق ذاته، كشفت تقارير إنجليزية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يقف أمام انتقال محمد صلاح للدوري السعودي، بعدما أبدى تمسكه باللاعب، وطالب الإدارة بعدم التفريط فيه خلال الميركاتو الحالي.

وأشارت إلى أن كلوب يُدرك قيمة محمد صلاح الفنية جيدًا، حيث يُفكر في كيفية استكمال الموسم بدون أفضل لاعب في الريدز، بعد الأرقام القياسية التي حققها خلال المواسم الماضية مع ليفربول.

بينما يرغب صلاح في خوض تجربة جديدة خارج أوروبا خلال الفترة المقبلة، بعد العشر سنوات التي قضاها داخل القارة العجوز.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح انتقل لصفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017 الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.