كارلو أنشيلوتي يمدح الدوري السعودي بعد التعاقد مع كبار لاعبي أوربا

دافع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن أحقية الدوري السعودي في التعاقد مع نجوم كبار لتحسين مسابقة دوري روشن السعودي خلال هذا الموسم.

 

فيديو يظهر تصريح كارلو أنشيلوتي عبر موقع “Koora” عبر موقع التواصل الاجتماعي “X”  تويتر سابقاً…. 

 

حيث قال أنشيلوتي خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة (إل جورنالي) الإيطالية عن جذب السعودية لنجوم العالم: “فهموا أن كرة القدم تثير اهتمام الجماهير، كما أن الشغف يتزايد، يريدون في السعودية نقل مستوى بطولتهم المحلية إلى الدوريات الأوروبية، وبمقدورهم فعل ذلك حقا”، وأضاف الإيطالي عند سؤاله عن الأموال التي تنفقها الأندية السعودية: “قرروا وضع أموالًا طائلة لتحسين دوريهم، لديهم الحق في القيام بذلك بما يتماشى مع قواعد اللعب المالي النظيف”.

 

ونجح الدوري السعودي للمحترفين في جذب أنظار العالم بفضل التعاقدات الضخمة التي عقدتها أندية المملكة السعودية خلال الميركاتو الصيفي الحالي والشتوي من قبله، وأبرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر الحالي والمتوج معه بكأس العرب للأندية، وأيضاً الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق والاتحاد حالياً، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان السابق والهلال حالياً، ونجوم آخرين تم التعاقد معهم من قبل الأندية السعودية. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.