الكشف عن سرعة الشحن المتوقعة في هواتف آيفون 15

مع اقتراب الحدث السنوي الأبرز لمحبي ومتابعي التقنية عمومًا ومتابعي منتجات شركة أبل Apple الأمريكية الأشهر في عالم التقنية وصناعة الهواتف المحمولة على وجه الخصوص، وهو الحدث الذي سوف تعلن فيه شركة أبل Apple عن أحدث ما توصلت آلية في عالم التقنية وتكشف فيه أيضا عن الجيل الجديد من منتجاتها المنتظر طرحها في الأسواق للمستهلكين المنتشرين في شتى بقاع العالم.
ومن المنتظر الإعلان عن المؤتمر السنوي في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل مثل الأعوام السابقة، ومن المنتظر الإعلان في ذلك المؤتمر عن عدد من الأجهزة المنتظرة من شركة أبل Apple وعلي رأسها الإصدار الأحدث من الهواتف الأشهر علي مستوى العالم آيفون 15 iPhone بكل إصداراته.
وتناولت التسريبات والتقارير الصحفية المهتمة بمتابعة أخبار التقنية عمومًا وأخبار منتجات شركة أبل Apple ومنها هواتف آيفون iPhone، عن عزم شركة أبل Apple إصدار نسخة سلسلة هواتف آيفون 15 iPhone بسرعة شحن عالية عن المعتاد من أبل Apple التي سوف تصل إلى سرعة شحن 35 واط وذلك وفق أغلب التوقعات بسبب انتقال شركة أبل Apple من استخدام منفذ الشاحن من نوع Lightning إلى منفذ USB Type C وهو الذي يتحمل سرعات أعلى.
مع الوضع في الاعتبار أن شركة أبل Apple لا تبيع الشواحن الأصلية الخاصة بها مع الهواتف في نفس العلبة بل من الممكن شراؤه بشك منفصل وهو ما يتيح للمستهلكين تجرِبة وشاحن من شركات متعددة مختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.