أنشيلوتي يعلق على غياب فينيسيوس عن قائمة الأفضل ويبدي رأيه في صفقات الدوري السعودي

تصاعدت الأحاديث والتساؤلات حول قرار استبعاد اللاعب فينيسيوس جونيور، نجم فريق ريال مدريد، من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وهو ما أثار فضول وتساؤلات المشجعين ولفت انتباه المدرب كارلو أنشيلوتي الذي عبّر عن استغرابه تجاه هذا الأمر.
وفي السياق نفسه، شارك أنشيلوتي في مناقشات حول جدول المباريات المكثف وأيضًا استقطاب الأندية السعودية لنجوم كرة القدم الأوروبيين خلال فترة الانتقالات.

فينيسيوس خارج القائمة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

تزامنًا مع إعلان القائمة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، شهدت تلك القائمة استبعاد فينيسيوس جونيور، وهذا القرار أثار جدلاً واسعًا، حيث أبدى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن استغرابه الكبير من هذا القرار، معبرًا عن إعجابه بمهارات وجودة اللاعب.

وفي تصريحاته، أبدى أنشيلوتي عدم فهمه لقرار استبعاد فينيسيوس جونيور، وشدد على جودته وموهبته الاستثنائية. وأكد أنه ليس لديه تفسير لما حدث، مما دفع بعض المراقبين إلى تساءل عن دور المعايير في اختيار الفائزين.

هذا وأكد أنشيلوتي أن غياب فينيسيوس جونيور عن القائمة ليس له تفسير واضح، مشيرًا إلى تصويته لصالح اللاعب كأحد أفضل اللاعبين، وفيما يخص ردود الفعل، تفاوتت ردود الفعل بين مشجعين يؤكدون على قوة فينيسيوس وجودته، وآخرين يرون أن هذا مجرد جزء من المنافسة.

ومن ناحية أخرى، لفت لوكا مودريتش الأنظار كأحد اللاعبين المميزين من ريال مدريد في القائمة الموسعة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، حيث تمكن مودريتش من تحقيق مركز متقدم في القائمة، وهذا ما يعكس تألقه في الموسم الماضي وأثره الكبير في أداء الفريق.

أما بالحديث عن القائمة الثلاثية المختصرة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا فجاءت بالترتيب التالي: “ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند وكيفن دي بروين”، حيث استطاع هؤلاء اللاعبون تحقيق إنجازات متميزة خلال الموسم والتأثير الإيجابي الذي أحدثوه في أنديتهم، رغم أن هناك الكثير من ردود الفعل وعدم الرضى عن هذه القائمة من قبل الجمهور.

تأييد أنشيلوتي لجوارديولا فيما يخص جدول المباريات

قام كارلو أنشيلوتي بتأييد تصريحات بيب جوارديولا حول الجدول المزدحم للمباريات، حيث أكد أن هذا الأمر يؤثر بشكل كبير على اللاعبين والفرق، مما يتطلب إعادة النظر في ترتيب المباريات وفقًا لمصلحة اللاعبين وجودتهم.

الأندية السعودية وجذب النجوم الأوروبيين: الرأي المحايد لأنشيلوتي

فيما يتعلق بانتقالات الأندية السعودية لنجوم أوروبا، أعرب أنشيلوتي عن تأييده لهذه الخطوة في حال كانت وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول بها، وأكد أهمية تحقيق التوازن بين المصالح المالية ومصلحة اللاعبين والفرق.

تصريحات أنشيلوتي بشأن كورتوا وميليتاو

فيما يخص الإصابات التي أبعدت لاعبين مهمين مثل تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو عن الملاعب، أكد أنشيلوتي أن هذه الإصابات غالبًا ما تكون نتاجًا للحظ وليست بسبب مشكلات فنية أو بدنية، وأنه جزء لا يتجزأ من الرياضة.

في ما تحدث أنشيلوتي أيضا عن وضعية اللاعب كامافينجا، الذي يعاني من إرهاق بدني، وأشار إلى أنه سيتم ضمه إلى قائمة المباراة المقبلة، وستتم متابعة حالته واتخاذ القرار المناسب بشأن مشاركته.

هذا ونفى أنشيلوتي بشدة وجود أي أزمة بين الثنائي الكرواتي توني كروس ولوكا مودريتش، مؤكدًا على أنه لا يوجد توتر أو خلاف بينهما، وهذا ينفي الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.