مدرب بايرن ميونيخ يكشف عن بقاء بنجامين بافارد في الفريق وعدم وجود أي عروض للاعب

كشف المدرب الألماني توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ عن كافة التفاصيل المتعلقة بالعروض التي تلقاها مدافع عن الفريق بينجامين بافارد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 وأشار المدير الفني لبرشلونة أن اللاعب لم يتلقى أي عروض في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كذلك أشار إلى أن اللاعب لم يرغب الرحيل عن الفريق هذا الميركاتو. 

 أخبار انتقال اللاعب إلى إنتر ميلان ومانشستر يونايتد 

وارتبط اسم اللاعب في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي أو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك لأن عقد اللاعب سينتهي مع بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الحالي ويمكنهم التوقيع مع أي نادي آخر يريده في شهر يناير المقبل بدون موافقة النادي البافاري. 

 وأشار توماس توخيل في المؤتمر الصحفي أن اللاعب لم يطلب الرحيل بشكل مباشر، ونفى وجود أي عروض مقدمة للاعب مضيفاً إلى أنه من العناصر الأساسية في الفريق وأنه سيعتمد عليه هذا الموسم. 

استعدادات الفريق للموسم الجديد 

 ويستعد الفريق البافاري لمواجة نادي فيرد بريمن الجمعة في الجولة الأولى من الدوري الألماني بعدما نجح في التعاقد مع المدافع الكوري كيم مين جاي من نادي نابولي الإيطالي، كذلك نجح في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين من نادي توتنهام الإنجليزي، ويسعى الفريق إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد بعدما غادر البطولة في العام الماضي من الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.