رومارينو لاعب الاتحاد السعودي يقرر الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

أشارت العديد من التقارير الصحفية السعودية أن الجناح البرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد قرر الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 وذكرت بعض الصحف أن اللاعب قدم طلباً لإدارة النادي من أجل الرحيل عن الفريق، وتقام حالياً المفاوضات بين إدارة النادي والمدرب البرتغالي نونو سانتو من أجل اتخاذ القرار النهائي في مغادرة اللاعب الفريق. 

 مسيرة اللاعب مع الاتحاد 

 وكان اللاعب البرازيلي قد انضم إلى نادي الاتحاد في عام 2018 قادماً من نادي الجزيرة الإماراتي وخاض مع النادي السعودي 186 مباراة نجح خلالها في تسجيل 101 هدف، بينما قام بتقديم 25 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق، وهو الآن قائد الفريق بالرغم من تواجد كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو. 

 صفقات نادي الاتحاد هذا الموسم 

 والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد نجح في التعاقد مع العديد من نجوم كرة القدم من الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، كما تعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، وكذلك تعاقد مع فابينيو قادما من نادي ليفربول ويسعى في هذه الأيام إلى التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي، كما يسعى إلى تعويض غياب أحمد حجازي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة ويرغب في ضم مدافع أجنبي من أجل تدعيم خط الدفاع في هذا الموسم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.