المرور السعودي: ضبط 2163 سيارة تقف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة بمختلف مناطق المملكة

بعد تنفيذ حملة ميدانية موسعة استطاعت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية أن تضبط 2163، سيارة مخالفة لقوانين المرور وتقف في الأماكن المخصصة لأصحاب الإعاقات، وذلك في جميع مناطق المملكة.

ومن جانبه فقد قال الحساب الرسمي لإدارة المرور السعودي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن “تنفيذ هذه الحملة الميدانية قد تم خصيصا لضبط السيارات التي تقف في الأماكن التي تم تخصيصها للأشخاص أصحاب الإعاقة، وبالفعل قد تم ضبط 2163 سيارة مخالفة بعدة مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية”.

كما أضاف أن هذا الإجراء قد جاء ضمن الحملات الميدانية التي تقوم بها إدارات المرور على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية والتي بدورها تقوم بضبط السيارات التي تخالف قوانين المرور ومن ضمن تلك المخالفات السيارات التي تسمح لنفسها بالوقوف في الأماكن المخصصة لهذه الفئة، مشيرا إلى أن إدارة المرور تناشد الجميع بضرورة التعاون والالتزام بقواعد المرور ولوائحه حتى لا تتعرض للغرامة أو العقوبة جراء المخالفات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.