النصر ضد التعاون في دوري روشن السعودي “تعرف على موعد ومعلق المباراة بمنافسات الجولة الثانية”

يستضيف ملعب جامعة الملك سعود مباراة الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي والتي تجمع ما بين النصر ضد التعاون، حيث من المقرر أن تنطلق تلك المواجهة يوم غد الجمعة الموافق 18 أغسطس لعام 2023 عند الساعة السابعة بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي. 

ويرغب نادي النصر في تدارك الهزيمة التي تعرض لها خلال الجولة الأولى من منافسات البطولة أمام نادي الاتفاق بهدفين لهدف، في اللقاء الذي غاب فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة.  

أما نادي التعاون فقد تعادل خلال المواجهة الأولى بمنافسات البطولة أمام نادي الخليج بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد الماضي 13 أغسطس. 

وتم إسناد مهمة التعليق على تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين للمعلقين جعفر الصليح  وفهد العتيبي. 

وتمكن النصر من تحقيق لقب البطولة العربية للمرة الأولى في تاريخه بعد الانتصار في النهائي أمام نادي الهلال بهدفين لهدف، في اللقاء الذي تألق فيه النجم كريستيانو رونالدو وأحرز الهدفين للنصر العالمي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.