«بسبب الاتحاد».. ليفربول يقترب من التعاقد مع بديل محمد صلاح

في خطوة تعتبر تمهيدًا لانتقال محمد صلاح إلى الاتحاد، اقتربت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع بديل فخر العرب، لينضم للريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في مركز الجناح الأيمن.

وأشارت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، إلى أن محمد صلاح بات قريبًا من الانضمام لـ اتحاد جدة السعودي بعد تلقي ليفربول لعرض رسمي من السعودية، مقابل 70 مليون يورو.

ليفربول يخطط للتعاقد مع باكايوكو

وأكد موقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي أن إدارة ليفربول مهتمة بالتعاقد مع يوهان باكايوكو، جناح فريق إيندهوفن الهولندي، من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري”.

ونشر الموقع الإنجليزي عبر حسابه على منصة X تويتر سابقًا، قائلًا: “ليفربول يبدى اهتمامه بالتوقيع مع موهبة بي إس في إيندهوفن الهولندي يوهان باكايوكو”.

قيمة عرض الاتحاد لـ ليفربول لضم محمد صلاح

وأشارت صحيفة “شووت” إلى أن مكتب لندن لإدارة صندوق الاستثمارات السعودية بقيادة مايكل إيمينالو، قام بإرسال عرض رسمي إلى إدارة ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح مقابل 70 مليون يورو.

تصميم تخيلي لمحمد صلاح بقميص اتحاد جدة – المصدر: حساب ستوديو الاتحاد عبر تويتر

وكشفت التقارير عن موقف رحيل صلاح، حيث أكدت بأن ليفربول يرفض حتى هذه اللحظة التفريط في خدمات محمد صلاح، وفي نفس الوقت لم ترد الإدارة على عرض الاتحاد سواء بالرفض أو الموافقة.

قيمة راتب محمد صلاح في الاتحاد السعودي

وكانت إدارة الاتحاد السعودي قد حصلت على موافقة محمد صلاح بالانضمام للنمور رسميًا، بعد أزمته في ليفربول بعد تبديله بمباراة تشيلسي في انطلاق الدوري الإنجليزي.

وكان آخر عرض من الاتحاد لمحمد صلاح هو الانضمام لمدة 3 مواسم مقابل 250 مليون يورو سنويًا، بقيمة إجمالية 750 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.