ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد الجولة الأولى

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي يشهد منافسة قوية بين الفرق السعودية خاصة بعد قدوم العديد من نجوم كرة القدم إلى الدوري.

ويتربع كل من النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم نادي الأهلي على عرش الهدفين بعد تسجيله ثلاثة أهداف في أول مباراة رسمية له مع الفريق، ويتساوى معه مواطنه مالكوم لاعب الهلال بعد تسجيله نفس عدد الأهداف أيضاً في أول مباراة له مع الهلال في بطولة الدوري.

هداف الموسم الماضي

وكان مهاجم نادي الاتحاد عبد الرزاق حمد الله قد حصد لقب هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 21 هدف متفوقاً على كل من نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو، وكذلك أندرسون تاليسكا، وكذلك تفوق على مهاجم نادي الهلال إيجالو.

خسارة النصر في مباراته الأولى

وتعثر نادي النصر السعودي في أول مباراة له في الدوري السعودي حيث خسر أمام نادي الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي شهدت غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعرض لإصابة قوية في المباراة الماضية أمام نادي الهلال في نهائي البطولة العربية والتي قاد فيها فريقه لتحقيق أول لقب له مع النصر منذ قدومه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقام مدرب النصر بإراحة العديد من اللاعبين في هذه المباراة على رأسهم كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى أندرسون تاليسكا، ولاعبي الوسط فوفانا وبروزوفيتش، بينما قاد الفريق في هذه المباراة اللاعب السنغالي ساديو ماني الذي استطاع تسجيل أول أهدافه مع الفريق في أول أنفاس المباراة، ولكن فريق الاتفاق بقيادة لاعب الوسط الإنجليزي هندرسون استطاع تسجيل هدفين واقتناص نقاط المباراة الثلاث ليحقق أول فوز رسمي بقيادة المدرب الإنجليزي الجديد ستيفن جيرارد.

ترتيب الهدافين

ويتواجد كل من مالكوم وروبيرت فيرمينو في صدارة الهدافين برصيد ثلاثة أهداف، وفي المركز الثاني يتواجد لاعب نادي الاتحاد كورنادو بعد تسجيله هدفين في المباراة الماضية، بينما يتواجد العديد من النجوم في المركز الثالث مثل عبد الرزاق حمد الله وساديو ماني، حيث سجل كل منهما هدف في أول مباراة لهما وفي بطولة الدوري هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.