مانشستر سيتي يوافق على رحيل مدافعه لنادي النصر السعودي

وافق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على العرض المقدم من نادي النصر السعودي للتعاقد مع اللاعب الإسباني إيمريك لابورت، وفقًا لموقع “ذا أثليتك” الأمريكي، ويُرتبط لابورت، البالغ من العمر 29 عامًا والمدافع الأسباني لفريق مانشستر سيتي، بعقد مع النادي الإنجليزي لمدة موسمين إضافيين.

وقد واجه النجم الإسباني صعوبات في المشاركة مع الفريق الموسم الماضي، حيث شارك فقط في 12 مباراة في الدوري الإنجليزي، ولعب كبديل في فوز مانشستر سيتي على بيرنلي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي في هذا الموسم، وأفاد التقرير بأن موافقة مانشستر سيتي على العرض جاءت بعد التعاقد الرسمي مع جوسكو جفارديول، مدافع منتخب كرواتيا قادمًا من لايبزيغ.

صفقات النصر السعودي

عزز نادي النصر السعودي صفوفه في هذا الموسم بضم لاعبين مميزين، بما في ذلك ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس، إضافةً إلى التعاقد مع كريستيانو رونالدو في يناير الماضي، وأشار تقرير “ذا أثليتك” إلى أن اللاعب الإسباني المدافع مستعد أيضًا للانتقال إلى الدوري السعودي، الجدير بالذكر أن إيمريك لابورت انتقل إلى مانشستر سيتي في يناير 2018 قادمًا من نادي أتلتيك بيلباو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.