الهلال السعودي يرفض إعارة نيمار إلى برشلونة

كشفت بعض التقارير الصحفية أن النجم البرازيلي نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة من جديد، بالرغم من توقيعه مع نادي الهلال السعودي قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتم الإعلان عن نيمار كلاعب جديد في الفريق السعودي خلال الساعات الماضية بعد خضوعه للفحص الطبي في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ورفض الهلال إعارة اللاعب إلى برشلونة.

مسيرة نيمار مع برشلونة

ومن المعلوم أن نيمار يحب برشلونة حباً كبيراً خاصة وأنه كان أحد نجوم الفريق عندما توج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، بجانب ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وتشافي هيرنانديز، وأندريس أنيستا، ولكن تخلي نيمار عن الفريق وتركه في عام 2017 لينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ويصبح وقتها أغلى لاعب في تاريخ اللعبة.

مغادرة باريس سان جيرمان

وبالرغم من أن نيمار من أهم نجوم العالم حالياً، إلا أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التخلي عنه هذا الصيف والاستفادة من قيمته المالية العالية، وأشارت الصحف العالمية أن اللاعب أنهى الاتفاق نهائياً مع نادي الهلال السعودي من أجل اللعب في صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد وسيحصل باريس سان جيرمان على 80 مليون يورو مقابل بيع اللاعب.

وأضافت الصحف العالمية أن النجم البرازيلي صاحب 31 عام وقع عقداً مع الهلال السعودي يمتد إلى عامين، بالرغم من أنه أراد أن يلعب موسماً مع برشلونة على سبيل الإعارة ولكن هذا الاقتراح لم يوافق عليه النادي السعودي.وصمماراري


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.