ميسي يواصل تألقه مع إنتر ميامي… هل يحقق لهم أول لقب في تاريخ النادي

بطل العالم اللاعب ليونيل ميسي صاحب الـ 36 عام يستمر في اثبات نجاحة في مسيرته خلال مشواره في الولايات المتحدة، ففي نصف نهائي كأس الرابطة حقق فريقه الجديد إنتر ميامي فوزًا مثيرًا بنتيجة 4-1 على نادي “فيلادلفيا يونيون”، هذا الانتصار يعد الفوز السادس لهم في سلسلة مبارياتهم الست الأخيرة، والجدير بالذكر أن نادي بيكهام قبل قدوم ميسي، لم يحقق سوى تسعة انتصارات فقط خلال 26 مباراة، وكان في المرتبة الأخيرة في جدول ترتيب المنطقة الشرقية.

مع وجود ليونيل ميسي يتغير كل شيء تمامًا!

يقود نجم خط الوسط لفريق إنتر ميامي الآن فريقه نحو نهائي كأس الدوري، حيث سيواجه “ناشفيل” يوم الأحد المقبل، وقد تمكن ميسي من تسجيل تسعة أهداف خلال المباريات، مما أثار ضجة كبيرة في عالم كرة القدم في الولايات المتحدة.

صورة 1
ميسي من مباراة انتر ميامي ضد فيلادلفيا

يزداد الجدل والحديث حول ليونيل ميسي في عالم كرة القدم الأمريكية وهذا ما أكده ليون فلاتش، الذي قضى عامين ونصف في فيلادلفيا، والذي كان فريقة هو الأفضل دايماً في مباراة الإياب ضد ميامي، ومع ذلك فقد أهدر العديد من الفرص، وصرح قائلاً: “استقبلنا هدفًا في وقت مبكر جدًا وكنا متأخرين 3-0 في الشوط الأول، هذا بالطبع ما أفسد خططنا للمباراة”.

فلاتش يوصف لنا تأثير ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس بأسلوبه البسيط والمذهل. يقول: “إنهما رائعان بكل بساطة. يتميزان بأناقة فائقة، فكل لمسة يقومان بها تكون مباشرة ورائعة. وعلى الرغم من ذلك، فإنهما ليسا متعجرفين على الإطلاق. ميسي هو شاب عادي يستمتع بلعب كرة القدم بشكل كبير. يبتسم بكثرة وهو شخص لطيف ببساطة.” ويضيف قائلاً: “يستفيد كل لاعب في ميامي من وجوده، فلديهم الآن ثقة أكبر بأنفسهم.” يعكس تعاونهم القوي وروحهم الإيجابية تأثيرًا إيجابيًا على فريق ميامي، حيث يعززون الثقة والروح المعنوية لزملائهم ويساهمون في تحقيق النجاح.
فلاتش الذي يلعب في خط الوسط الدفاعي لفريق فيلادلفيا، خاض 111 مباراة مع النادي، وبالرغم دوره الدفاعي تمكن من تسجيل 3 أهداف خلال مسيرته مع الفريق.

ميسي وبوسكيتس معًا رائعون

فلاتش يوصف لنا تأثير ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس بأسلوبه البسيط والمذهل، حيث يقول: “إنهما رائعان بكل بساطة يتميزان بأناقة فائقة، فكل لمسة يقومان بها تكون مباشرة ورائعة، وعلى الرغم من ذلك فإنهما ليسا متعجرفين على الإطلاق، ميسي هو شاب عادي يستمتع بلعب كرة القدم بشكل كبير، ويبتسم بكثرة وهو شخص لطيف”، ويضيف قائلاً: “يستفيد كل لاعبي ميامي من وجوده، فلديهم الآن ثقة أكبر بأنفسهم”.

مع وجود ميسي في صفوفهم، يستعد نادي انتر ميامي حاليًا للتنافس على لقبه الأول في كأس الدوري (MLS) والدوري المكسيكي، سيكون لقاءهم القادم يوم الأحد ضد ناشفيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.