تطور عاجل في مفاوضات الأهلي السعودي مع زيلينسكي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء عن آخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي مع النجم البولندي بيوتر زيلينسكي، لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي. ويرتبط اسم زيلينسكي بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يهدف النادي إلى تعزيز وسط ملعب الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “الرياضية” في عدد اليوم، أن إدارة النادي الأهلي قدمت عرضًا جديدًا لنظيرتها في نادي نابولي، بهدف شراء زيلينسكي، حيث تم زيادة القيمة المالية للعقد. ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة في الساعات القليلة المقبلة، بعد توصل الناديين لاتفاق نهائي خلال اليومين الماضيين.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن توقيع النادي الأهلي لعقد مع زيلينسكي لمدة ثلاث مواسم، مقابل مبلغ قدره 15 مليون يورو سنويًا.

بدأ زيلينسكي مسيرته الكروية في نادي أودينيزي الإيطالي، حيث تدرج في فرق الشباب، ثم انتقل إلى نادي إمبولي على سبيل الإعارة في موسم 2014-2015. في صيف عام 2016، انضم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى نادي نابولي الإيطالي في صفقة قيمتها 16 مليون يورو.

وخلال مسيرته الكروية، شارك زيلينسكي في 441 مباراة، سجل خلالها 62 هدفًا وقدم 53 تمريرة حاسمة. كما نجح في التتويج بلقبي “كأس إيطاليا” ولقب الدوري الإيطالي مع نادي نابولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.