الهلال السعودي يحطم آمال البايرن ويقترب من ضم المغربي بونو

أكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن الهلال وصل لاتفاق للتعاقد مع بونو بعقد يمتد حتى 2026 المقبل.

 

كما قالت قنوات” BeIN Sports ” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “X”:(مصادر من نادي إشبيلية تؤكد لـ beIN SPORTS قرب انتقال حارس المرمى الدولي المغربي  ياسين بونو إلى الدوري السعودي).

وكشفت تقارير سابقة أن الهلال السعودي يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

والجدير بالذكر إن نادي الهلال السعودي قد أعلن اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023 التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما أكد الصحفي فابريزو رومانو أن راتب نيمار قد يصل إلى 400 مليون دولار محتمل حتى عام 2025، بناءً على الوظائف الإضافية والصفقات التجارية والإعلانية، وأكد أن الصفقة تمت من قبل والدة نيمار.

وبحسب التقارير فإن الحارس بونو ارتبط بالانضمام للعديد من عمالقة أوروبا كان أبرزهم الثنائي ريال مدريد وبايرن ميونخ، ولكن يبدو أن الهلال خطف نجم المغرب بعد ساعات من التعاقد مع البرازيلي نيمار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.