موعد تقديم الهلال لـ نيمار في حفل أسطوري

نجح الهلال السعودي في التعاقد بشكل رسمي مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المفاوضات المكثفة من جانب إدارة الزعيم.

وكان الهلال قد أعلن عن تعاقده مع نيمار رسميًا، في فيديو عبر حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال نيمار:”انا هنا في السعودية.. انا هلالي”.

موعد تقديم نيمار

يخضع نيمار جونيور للكشف الطبي غدًا الأربعاء، حيث سيقوم الهلال بتقديمه للجماهير في حفل أسطوري السبت المقبل، والذي سيكون على ملعب الملك فهد الدولي.

وكان فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، قد أكد بأن نيمار سيحصل على راتب سنوي قدره 400 مليون دولار مع الهلال.

وأوضح أن هناك عدد من الإمتيازات التي سيحصل عليها اللاعب منها؛ طائرة خاصة، ومنزل ضخم، بجانب مكافأت الفوز بالمباريات والتي تصل لـ 50 ألف يورو في كل لقاء.

كما سيحصل اللاعب على 500 ألف يورو عن كل منشور له بمواقع التواصل الاجتماعي عن الدوري والكرة السعودية.

أرقام نيمار مع باريس سان جيرمان

لعب نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان 173 مباراة، سجل خلالهما 118 هدفًا، بينما صنع 77.

وكان نيمار قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني، في صفقة تعد الأكبر في تاريخ كرة القدم، والتي وصلت لـ 220 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البارسا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.