الهلال ونيمار.. حفل أسطوري للنجم البرازيلي بالسعودية

تسيطر حالة من السعادة وسط جماهير الهلال السعودي، بعدما أنتقل نيمار جونيور للفريق بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة الماضية.

ونجحت إدارة الهلال السعودي في التوصل لاتفاق شبه نهائي مع باريس سان جيرمان بشأن انضمام نيمار للزعيم.

وكشف “راديو مونت كارلو” الفرنسي أن الهلال السعودي يُجهز حفلًا أسطوريًا لنيمار، على غرار ما حدث مع بنزيما من قبل اتحاد جدة.

وأوضح أن الحفل سيتضمن عروضًا موسيقية وفقرات إستعراضية، بالإضافة إلى الاستعانة بمعدد من المنتجين والمخرجين، بجانب عدد من الطائرات بدون طيار، وألعاب نارية.

 

تفاصيل صفقة انتقال نيمار للهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن صفقة انتقال نيمار جونيور للهلال السعودي وصلت لـ 290 مليون يورو، حيث سيحصل اللاعب على 80 مليون يورو سنويًا، بجانب عدد من الإمتيازات الكبيرة والضخمة، والتي تأتي على رأسها توفير طائرة خاصة له، ومنزل ضخم، بجانب مكافأة 50 ألف يورو يحصل عليها اللاعب بعد فوز الهلال بأي مباراة، و500 ألف يورو حال قام بنشر أي منشور عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة تُفيد بإن نيمار يبحث عن استغلال انتقاله للهلال من أجل العودة مرة أخري لبرشلونة، بعد نهاية تعاقده مع النادي السعودي.

وكان نيمار قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة، بعدما قام ناصر الخليفي، رئيس البي أي جي، بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمُقدر بـ 220 مليون يورو في صيف 2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.