خلال 15 يوماً.. إحكام توجه رسالة عاجلة لأصحاب طلبات التملك

أصدرت منذ قليل “إحكام” الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات، بيان هام طالبت من خلاله أصحاب طلبات التملك بضرورة الرد على الإفادات الواردة منها خلال 15 يوماً من تاريخ الإرسال، وذلك من أجل إكمال جميع النواقص والملاحظات الخاصة بهم.

الأمانة تشدد أصحاب طلبات التملك

وشددت الأمانة من خلال البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على ضرورة تحديث أهمية عناوين الاتصال لأصحاب الطلبات المسجلة على المنصة الرقمية التابعة لها “إحكام”، مع ضرورة التأكد من صحتها.

وأكدت الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات، أن المعلومات الصحيحة تسهم كثيراً في دقة الوصول إلى أصحاب  الطلبات في حال وجود ي ملاحظات تخصهم.

وناشدت “إحكام” جميع المستفيدين من الخدمات المقدمة منها، التواصل مع الأمانة من خلال لاتصال على المركز بالرقم الموحد من أجل الحصول على جميع الاستفسارات، وكذلك تلقي الملاحظات على رقم (920035544)، ومن خلال ما يلي:

يهمك أيضاً

توضيح هام من المرور السعودي بشأن نقل ملكية السيارة
تحذير عاجل من السفارة السعودية لمواطنيها الراغبين في السفر إلى نيبال
بعد إعصار «خانون».. السفارة السعودية باليابان تُصدر بيان هام بشأن سلامة مواطنيها
أمطار رعدية وجريان للسيول من الثلاثاء غداً وحتى السبت.. وبيان تحذيري عاجل من الدفاع المدني السعودي

  • حساب «إحكام» على منصة التواصل الاجتماعي إكس @Ehkaam_sa.
  • البريد الإلكتروني: info@ehkaam.sa.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.