خبر عاجل… الأمانة العامة تدعو المستفيدين من تملك العقارات إلى تحديث بيانات الاتصال سريعاً عبر منصة «إحكام»

الأمانة العامة تطلب مستفيديها التحديث سريعاً
عكاظ

أعلنت الأمانة العامة بالسعودية المستفيدين من طلبات تملك العقارات التابعة للهيئة العامة للعقارات بالدولة إلى تحديث بيانات الاتصال الخاصة بهم عبر منصتها الرقمية «إحكام»، والرد على الإفادات الواردة لهم من الأمانة العامة (إن وجدت)، وذلك بشأن استكمال النواقص والملاحظات على طلباتهم، كما ويجب الرد في خلال 15 يوما من تاريخ الإرسال، ونوهت إلى أهمية تحديث عناوين الاتصال لأصحاب الطلبات المسجلة في المنصة الرقمية إحكام، والتأكد من صحتها، مما يسهم في سرعة ودقة الوصول لأصحاب الطلبات في حال وجود أي ملاحظات.

كيفية التحديث:-

ستظهر لك هذه الصفحة:

منصة إحكام
  • قم بالضغط على الثلاث شرط أعلى الصفحة.

ستظهر لك هذه الصورة:

منصة إحكام
  • قم بتسجيل الدخول ومن ثم قم بتحديث البيانات وملاحظة ما إذا كان هناك إفادات واردة أم لا فإن وجدت يجب عليك الرد على الفور.

أرقام التواصل:-

توصي منصة إحكام بجميع المستفيدين من استخدام خدماتها عن طريق الاتصال بمركز التواصل الموحد للرد على جميع الاستفسارات، وتلقي الملاحظات.

  • الهاتف الموحد رقم (920035544).
  • حساب “إحكام” على منصة التواصل الاجتماعي إكس (Ehkaam_sa@)
منصة إحكام

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.