الوحدة ضد الشباب في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي “تعرف على موعد اللقاء ونتيجة الليوث في المباراة الأولى من منافسات البطولة” 

نحن على موعد مع لقاء هام يجمع ما بين الوحدة والشباب ضمن منافسات دوري روشن السعودي “الجولة الثانية”، حيث من المقرر أن تنطلق تلك المواجهة على ملعب الملك عبد العزيز يوم الجمعة القادمة الموافق 18 أغسطس لعام 2023 في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية، العاشرة بتوقيت أبو ظبي. 

وتعادل الشباب في الجولة الأولى من منافسات البطولة أمام نادي الأخدود بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيصل بن فهد يوم الإثنين 14 أغسطس 2023. 

وتقدم نادي الأخدود في النتيجة عن طريق النجم بوركا عند الدقيقة 41 من علامة الجزاء، بينما عدل النتيجة للشباب النجم أحمد عبده جابر عند الدقيقة 66 من أحداث الشوط الثاني. 

أنا نادي الوحدة فقد تعرض للهزيمة من نادي الرياض بهدف نظيف، حيث أحرز هدف اللقاء الوحيد النجم موسونا عند الدقيقة 17 من أحداث الشوط الأول. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.